[color=red][b]--------------------------------------------------------------------------------
القصه المئساويه في الرياض
حيث انه هناك فتاة اسمها نوره تدرس في كلية التربيه بالرياض وكانت نوره في السنه الثالثه في الكليه-وفي احدالايام وعنداقتراب الامتحانات اتصلت نوره على صديقتها وقالت لها صديقتها انتي خائفه يانوره وكان الاب في هذه الاثناء يستمع الى المكالمه وكان الاب احدكبارالسن الذين لايفهمون في التعليم شيئا:ردت نوره وقالت نعم خائفه؟؟؟؟؟الله يستراناحملت السنه الماضيه وشكلي ابي احمل السنه هذي وانتم طبعاعرفين قصد نوره هنا يعني انها حملت مواد في الكليه سمع الاب المتحجرهذا الكلام من ابنته وامامه:اخذالسلاح--وهجم على نوره المسكينه صرخت ابي ارجوك لاتقتلني ابي دعني اشرح لك الموضوع,,قال الاب مابعداللي سمعته يبي له شرح انتي حامل السنه الماضيه وتبين تحملين السنه هذي المتحجر لم يعرف ان قصد نوره بكلمة حامل يعني انها حامله مواد دراسيه في الكليه,,اطلق الاب المتوحش النارعلى نوره المسكينه فقتلها بدون ذنب رحم الله نوره:وبعدمرورالايام تذكرت صديقت نوره ان نوره كانت تكلمهاعن حمل الموادالدراسيه وانها سمعت صراخ الاب على نوره عندما كانت تكلمهافي االهاتف ولكن المكالمه انقطعت بينهن فاسرعت الى ابيهاواخبرته بالقصه فذهب والدصديقت نوره الى والدنوره المتوحش واخبره بالقصه كامله ومعنى حمل نوره يعني رسوبها في مواددراسيه وسرعان ماانقلب ذلك الاب المتوحش بعدان عرف المعنى الى طفل رضيع وبدى يبكي وانفجرفي بكاء شديدلم يتمالك الاب نفسه فذهب الى غرفه حبيبته نوره فلذة كبده فاخذيتذكر كلامها وخيالها واخذيبكي على ابنته التي قتلها ضلما لم يتمالك نفسه واخذالسلاح ووووووووقتـــــــــــــــــــــــــــــــــل نفسه في المكان الذي قتلت فيه نووره
مــــــــــــــــــاتت نوره ضلما ومـــــــــــــــات ابوها قهرا......[/b][/color]
القصه المئساويه في الرياض
حيث انه هناك فتاة اسمها نوره تدرس في كلية التربيه بالرياض وكانت نوره في السنه الثالثه في الكليه-وفي احدالايام وعنداقتراب الامتحانات اتصلت نوره على صديقتها وقالت لها صديقتها انتي خائفه يانوره وكان الاب في هذه الاثناء يستمع الى المكالمه وكان الاب احدكبارالسن الذين لايفهمون في التعليم شيئا:ردت نوره وقالت نعم خائفه؟؟؟؟؟الله يستراناحملت السنه الماضيه وشكلي ابي احمل السنه هذي وانتم طبعاعرفين قصد نوره هنا يعني انها حملت مواد في الكليه سمع الاب المتحجرهذا الكلام من ابنته وامامه:اخذالسلاح--وهجم على نوره المسكينه صرخت ابي ارجوك لاتقتلني ابي دعني اشرح لك الموضوع,,قال الاب مابعداللي سمعته يبي له شرح انتي حامل السنه الماضيه وتبين تحملين السنه هذي المتحجر لم يعرف ان قصد نوره بكلمة حامل يعني انها حامله مواد دراسيه في الكليه,,اطلق الاب المتوحش النارعلى نوره المسكينه فقتلها بدون ذنب رحم الله نوره:وبعدمرورالايام تذكرت صديقت نوره ان نوره كانت تكلمهاعن حمل الموادالدراسيه وانها سمعت صراخ الاب على نوره عندما كانت تكلمهافي االهاتف ولكن المكالمه انقطعت بينهن فاسرعت الى ابيهاواخبرته بالقصه فذهب والدصديقت نوره الى والدنوره المتوحش واخبره بالقصه كامله ومعنى حمل نوره يعني رسوبها في مواددراسيه وسرعان ماانقلب ذلك الاب المتوحش بعدان عرف المعنى الى طفل رضيع وبدى يبكي وانفجرفي بكاء شديدلم يتمالك الاب نفسه فذهب الى غرفه حبيبته نوره فلذة كبده فاخذيتذكر كلامها وخيالها واخذيبكي على ابنته التي قتلها ضلما لم يتمالك نفسه واخذالسلاح ووووووووقتـــــــــــــــــــــــــــــــــل نفسه في المكان الذي قتلت فيه نووره
مــــــــــــــــــاتت نوره ضلما ومـــــــــــــــات ابوها قهرا......[/b][/color]